..::..منتديات قمــر بغــداد..::..

ملتقى العراقيين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 من بعد غياب انضم اليوم بــ حكاية كل شاب مع ..الخائنــــــــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
** الزعيم **
مشرف المنتديات الادبية والثقافية
avatar

عدد الرسائل : 161
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: من بعد غياب انضم اليوم بــ حكاية كل شاب مع ..الخائنــــــــ   السبت سبتمبر 08, 2007 4:34 pm

نعم أعترف بأنني ذلك الغبي الذي خدعته بحبها .. وأعترف بأنني ذلك التافه الذي أوقعته في شباكها .. وأعترف بأنني عديم الشخصية الذي كانت تسيره كيفما تشاء .. أنا لا أحتقر نفسي ولكن أنا أستحق كل هذا لأنني طيب وهذا هو مصير كل طيب في هذا الزمن !!

هذا الزمن لا يوجد فيه الحب السامي العفيف الذي نبحث عنه .. في هذا الزمن يضحكون لك حتى تبكي على نفسك .. وكم من قصة حب انتهت لأن أحدهم يكون مخادعاً والآخر يكون طيباً وإذا لم تكن ذلك المخادع الخائن فارضى بأن تكون ذلك الطيب الذي ستمزقه أنياب الذئاب بين أي لحظة وأخرى !!

أعطيتها قلبي الصغير فداسته بقدميها ورحلت ، أعطيتها الورود الجميلة فرمتها في وجهي وبصقت عليها .. أسكنتها بيتي الوضيع فضربت بالباب في وجهي راحلة باتجاه القصور الورقيه ، أجل باتجاه ذلك القصر الذي يسكنه ذلك الشريف المملوء بالأوهام


نعم سيدتي أنتي في عيني خائنة وضعيفة ومتخاذله .. لن أسامحك ما حييت .. لن يرق لك قلبي مرة أخرى .. أجل أكرهك وسأبقى أكرهك ولا أريد أن أرى صورتك ولا أريد أن أسمع صوتك !!

كان إخلاصي معك هو غلطة عمري التي أعض عليها أصابع الندم حتى الآن .. كان الحب الذي منحتك إياه هو النار التي تحرق فؤادي المسكين حتى هذه الساعة .. كانت دموعي شوقاً لك جريمة كم أتمنى لو يتم إعدامي بسببها .. كان حبي لك أيتها الخائنة هو الحرام الذي اقترفته والذنب الذي لن أسامح نفسي على ارتكابه ما حييت !!

ظلمتيني وجعلتيني بلا أي قيمه عندما اتخذت قرار الرحيل .. خدعتيني ومزقتي قلبي عندما سمعت كلام الجميع وتجاهلتي الإنسان الذي تحبينه .. آسف على قول هذه الكلمة فأنت لم تكوني لتحبيني في يوم من الأيام ولكنك كنت تتسلين بي وتلعبين بعواطفي .. هل تعلمين لماذا ؟

لأن من يحب يا سيدتي يحترم الإنسان الذي يحبه حتى آخر لحظة وأنت لم تفعلي ذلك بل سببتي لي الإهانة وجعلتيني أشبه بالذليل الحقير .. ومن يحب أيتها المتخاذلة يكون قوياً في حبه حتى النهاية وأنت تنازلتي عني مع أول شخص تقدم لطلب يدك .. من يحب أيتها الجبانة لا يخشى من أي شيء ولا يهاب أي أحد بل ويرخص روحه من أجل الإنسان الذي يحبه وأنت كنت كالضعيف الذي تنازل عن أرضه مقابل حفنة من المال .. من يحب يا فلانه لا يخشى كلام الناس ولا سطوة الأهل وأنت كنت تلك التي اختارت العذر بعناية بالغة وما أجملها من أعذار تقدمينها لي في نفس اليوم الذي اخترناه عيداً لحبنا ويوماً نخلد فيه عشقنا الأبدي !!

أقولها .. إرحلي فلا أريد أن أراك .. اذرفي الدموع فما عدت لأتأثر بدموع التماسيح الكاذبة .. اذهبي فلا حاجة لي في إنسانة لا تعرف الحب ولا تحفظ الوعد ولا تدرك معنى الوفاء !

سأعيش ولن أموت من أجلك فحياتي صارت في نظري أغلى من أن أضيعها في الوفاء لكاذبة مثلك .. لا تذكريني على لسانك في يوم من الأيام لأنني أصبحت أكره اقتران اسمي بإسم خائنه خانت الوعود وقتلت الورود وذهبت لغيري تغني وترقص ضاحكة بعد أن تركتني كالمشلول الذي ينتظر راحته في مغادرة هذه الحياة !!

عندما تكونين مع غيرى تذكريني فربما تخجلين من نفسك الدنيئة وعندما ..... عندما تقولين له أحبك تذكري أنك قلتيها لي ألف مرة وكنتي كاذبة .. عندما تضحكين له تذكري أنك تركتي غيره يبكي خلفك .. عندما ينقضي عمرك تذكريني واعلمي أنك ضيعتي عمري ودمرتي حياتي ولعبتي علي لعبة لن أنساها حتى أموت ..!

بالأمس كنت أحبك وأضعك في مرتبة الملائكة واليوم أنا أكرهك وألعن الساعة التي عرفتك فيها .. بالأمس تخليت عن كل من يريدني لأجلك واليوم تتركيني وترحلين إلى من هو أفضل مني .. لن أقول لك وداعاً وأتمنى لك التوفيق والحياة السعيدة كما تتوقعين فأنا الآن أكرهك وأقول لك اذهبي إلى الجحيم وما زرعتيه في قلبي تحصدينه إن شاء على يد غيري لأن من يدعس على الورود لا يستحق أن يمشي بين البساتين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرستالة بغداد

avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: من بعد غياب انضم اليوم بــ حكاية كل شاب مع ..الخائنــــــــ   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 4:13 am

عاشت ايدك على الموضوع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من بعد غياب انضم اليوم بــ حكاية كل شاب مع ..الخائنــــــــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::..منتديات قمــر بغــداد..::.. :: المنتديات العامـه :: المنتدى العــام-
انتقل الى: