..::..منتديات قمــر بغــداد..::..

ملتقى العراقيين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أفضل وسيلة للتأثير على المدرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angelica

avatar

عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: أفضل وسيلة للتأثير على المدرس   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 6:43 pm

ترك انطباع جيد لدى المعلم
Influencing teachers


تؤثر علاقتك مع مدرسيك على نتيجتك في تلك المادة .

يتأثر المدرس بالطلبة الذين يبدون اهتماما واضحاً بمادته ويطرحون أسئلة مفيدة .

وأفضل وسيلة للتأثير على المدرس هي أن تكون مهتماً ومتابعاً للموضوع أثناء الحصة :


بعض طرق إظهار اهتمامك في الحصص :


*: لا تنتقد وتدين وتشتكي من أسلوب المعلم في معالجة المادة ، بل ركز على المادة وناقشه فيها من أجل أن تفهمها .

*: دع المدرس يعرف أنك تحب المادة التي يُدرِسُها .

*: ابتسم دائما .

*: خاطب المعلم باسمه ولكن بطريقة مؤدبة .

*: استمع عندما يتحدث المعلم عن نفسه .

*: تحدث في مواضيع تعجب المعلم .

*: ليعرف المعلم أنك تعتقد أنه مهم .

*: تجنب الجدال .

*: إذا كنت مخطئا ، اعترف بخطئك بسرعة وصراحة .

*: اطرح أسئلة ، ولاتعطي أوامر .

*: حاول بإخلاص فهم وجهة نظر المدرس .

*: أظهر للمعلم أنك ترغب في الحصول على نتيجة جيدة في مادته .

*: احمل الكتاب معك عندما تذهب لزيارة المدرس .

*: قدم كل ما يطلب منك في موعده طيلة الفصل الدراسي .

.......


اقتبسها بوب نيلسون من كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتوثر على الناس"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرستالة بغداد

avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أفضل وسيلة للتأثير على المدرس   السبت سبتمبر 08, 2007 12:39 pm

يسلمووو حبي انجيليكا على الموضوع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل وسيلة للتأثير على المدرس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::..منتديات قمــر بغــداد..::.. :: منتدى الطلبــه والشباب :: ملتقى طلبــه الاعداديــه-
انتقل الى: